السبت، 16 مارس، 2013

عتاب شديد ولم أتوقع ذلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكم يابشمهندسين

فوجئت اليوم بخبر نزل علي كالصاعقة وصدمنى صدمة لم أكن أتوقعها !!!
قام احد الدكاترة بكلية الهندسة - جامعة المنصورة بقسم الاتصالات والالكترونيات بعمل شىء لم أكن توقعه !!!
طبعا كلكم فاكرين فكرتنا انا وصديقى بشركتنا عن عمل عصا ذكية لمساعدة المكفوفين وقد قام الكثير من الطلية على مستوى الوطن العربى بعملها كمشروع تخرج ومنهم بعض الطلية بكلية الهندسة بجامعة المنصورة - مصر .
لكن المصيبة انه جائتنى اخبار مؤكدة اليوم ان الدكتور المشرف على المشروع قام بتسجيل الفكرة كبراءة اختراع باسمه !!!!!!!!!!!!
هل هذا جزائنا اننا نساعدكم بأفكار مننا بأن يتم سرقة الافكار وان يقوم بعض الاشخاص بنسبها لهم !!!

طبعا انا لست حزين من الموضوع بقدر مانا خزين من الفعل نفسه لأننا كما نعلم انه من يبتكر فكرة يستطيع ابتكار مئات الافكار بفضل الله عز وجل ولله الحمد .

على العموم اعتذر  عن استكمال الموضوع السنوى الخاص بأفكار مشاريع تخرج جديدة والذى تم وضع موضوعين عام 2011 وعام 2012 وكلنا يعلم ذلك وبعدما قمت بتجهيز موضوع أفكار مشاريع تخرج لعام 2013 لن اظهره وسوف امسحه من على المدونة لأنى كنت محدد معاد نزوله فى شهر يونية القادم ان شاء الله .
وهذين هما الموضوعين السابقين فى أفكار المشاريع لعامى 2011 و 2012




بالنسبة لكورس LTE فقد تم تاجيله لفترة بسيطة وانا اعتذر على ذلك ولكن هناك ظروف منعتنى وتمنعنى من تسجيل الكورس ولكنى سوف اشرحع فى أقرب فرصة ولو حتى الفيديو الاول ان شاء الله 

شكرا لحضراتكم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2 comments :

غير معرف يقول...

هناك من يعيشون على سرقة مجهود الاخرين ونسبها لهم
لاتحزن يابشمهندس وربنا هايعوضك احسن من الفكرة دي ان شاء الله.

Tawfee Sam يقول...

طب ليه حضرتك مسجلتهاش من الاول اصلا عشان تحافظ علي فكرتك وتمنع اي احد من الاستيلاء عليها احنا فعلا عندنا ناس منعدمي الضمير ووصوليين نصيحه سجل اي اختراع انت تخترعه

إرسال تعليق