الاثنين، 8 أغسطس، 2011

اللهم انصر اخواننا فى سوريا وليبيا واليمن

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا نرى المجازر التى ترتكب من اعداء الانسانية ومن شياطين الانس هؤلاء الكلاب الذين استولوا على الحكم بمباركة الغرب والآن يقتلون اخواننا فى كل بلد من هذه البلاد .

والله انى اكاد ابكى بكاء شديد لما أراه من مجازر ترتكب بحق اخواننا فى هذه البلاد الشقيقة .
وأولها سوريا الشقيقة التى يتم اجراء ابادة جماعية للشعب السورى المسلم من قبل بشار الظالم وزبانيته القتلة والذين طغوا فى الارض وتحدوا الله والعياذ بالله وانا واثق ان الله عز وجل سينتقم منهم قريبا اشد انتقام كما انتقم ممن هم اشد منهم بطشا واجحاد .
ان النظام البعثى السورى القذر الذى ليس عنده ذرة واحدة من الاسلام ولا يحترم حرمة شهر رمضان المبارك يقوم بمجازر جماعية لم يقم بها حتى اليهود فى حق الشعب الفلسطينى الشقيق وكلنا رأينا المجزرة التى حدثت فى حماة على يد والد هذا الحيوان بشار عليهما لعنة الله هم ومن معهم ومن يقف معهم وجعلهم الله حطبا لنار جهنم ان شاء الله .

لقد رأينا جميعا المجازر التى يتم ارتكابها فى حق الشعب السورى ولكن كعادة العرب تم السكوت والخضوع لأن الشعوب العربية شعوب جبانة لا يهمها الا ملىء البطون وملىء الخزن باالاموال . لقد رأينا فيديوهات الذبح للشعب السورى الشقيق كأنهم حيوانات وحتى الحيوانات يتم ذبحها باحترام ولكن مايحدث ماهو الا ابادة من قبل شياطين بل ان الشيطان قد يتعلم من بشار وزبانيته كيف يقتل البشر مثلما يفعلون  والشعوب العربية ساكتة وساكنة لا تتحرك والحمد لله اننا طردنا السفير السورى من مصر منذ ايام حتى لا يكون عار علينا.

وطبعا لأن اسرائيل القذرة ومعها امريكا لايريدون ان يصحو الشعب السورى الشقيق حتى يبحث عن حقوقه فهم يشجعون ويقفون مع النظام السورى القاتل والظالم لأنه أكبر نظام عميل لهم لد هو حامى الحمى لامن اسرائيل هو وحزب ايران الموجود بلبنان ومعهم حبيبتهم ايران .

ومايحدث فى ليبيا الشقيقة ايضا ماهو الا مباركة من حلف الناتو وامريكا فى الخفاء حتى يقوموا بتشتيت الشعب الليبى وينهوا دولة تسمى ليبيا بواسطة عميلهم الاكبر القذافى واعوانه الظلمة القتلة الذين يضربون شعبهم بما لم تعمله امريكا بفيتنام !!
وهناك اليمن الشقيق والذى يحدث فيه الآن من مجازر من عائلة صالح لأنها لا تريد ان تترك الحكم والسلطان ولو على حساب قتلهم للشعب اليمنى الشقيق .

ولكن أكثر مايحزننى هو سكوت العرب وحكام العرب على هذه الخيانة فى حقوق الشعوب العربية المسلمة .



اين هم حكام وملوك العرب مما يحدث ام سيظلوا خائفين وراء كراسيهم خوفا على كراسيهم وسلطانهم فوالله لن تفعكم كراسيكم و لا اموالكم عندما تقفون امام الله عز وجل وانتم ايديكم ملطخة بدماء الشعوب الشقيقة التى تقتل بدم بارد وايادكم ستكون ملطخة لأن شاركتم فى قتلهم ليس بالفعل ولكن بالسكوت والجبن والخوف .

حسبى الله ونعم الوكيل
حسبى الله ونعم الوكيل
حسبى الله ونعم الوكيل

هذا فيديو حديث شوية وضعته ولم أضع الفيدوهات الاخرى الاشد عنفا ولكنى سأضع هذا الفيديو من سوريا الشقيقة مما تفعله كلاب بشار وشوية الصيع الموجودين بالجيش الخائن وليس جيس سورى وهو يعتبر اقل شىء مما يحدث هناك ( ولكنى اعيب على هذه المظاهرة انهم خافوا وهربوا من شدة الرصاص وكان اولى بهم الهجوم على هؤلاء الجنود المرتزقة وليسقط من يشقط من شهداء وكانوا أمسكوا هؤلاء الكلاب واعدمهوم ليكونوا عبرة لغيرهم )


1 comments :

دبالي لحسن يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

إرسال تعليق