الاثنين، 25 يوليو، 2011

برنامج لتغير خلفية سطح المكتب من تصميمى - هديتى الثانية بمناسبة شهر رمضان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكم يابشمهندسين وكل اللى موجودين

النهاردة وكما وعدتكم بهدايا كثيرة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك جايب ليكم ثانى الهدايا وهى برنامج من تصميمى منذ عام 2008 وهو برنامج لتغيير خلفية سطح المكتب سواء يدوى أو ديناميكى وتلقائى كل 60 ثانية وعلى حسب ماتريد . وتم ارفاق صور خلفيات رمضانية رائعة كما يمكنكم ان تختاروا من زر browse ماتريدوا من صور .

البرنامج قمت بتصميمه بطلب من من احد المنتديات فى عام 2008 بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك آنذاك من ضمن برامج كثيرة قمت بتصميمها ولكنى احتفظت بها لنفسى لأنى هاوى للبرمجة ولست مبرمج وسوف ارفع كل برامجى على المدونة ان شاء الله .
والبرنامج يظهر له أيقونة بجانب الساعة ( أرجو عدم حذف الملفات الموجوة مع البرنامج لأنها أساسية لعمله ) وسوف أرفق البرنامج وسوف أرفق معه السورس كود لكى يستفيد هواة البرمجة او محبى البرمجة فأنا ممن ينادوا بالبرمجة الحرة وبأن البرمجة للنشر والمشاركة وليست للبيع , وهذا البرنامج غير قابل للبيع أو أخذ حقوق الملكية دون ذكر صاحب البرنامج ولكن يحق للجميع نشر الكود وأخذ منه مايريدوا كما يحق للجميع تطوير البرنامج مع ابقاء حقوق الملكية فقط .



 

ملحوظة هامة جدا :

البرنامج يعمل من غير تنصيب ولكن يلزم لتشغيل البرنامج ان يكون على الجهاز Microsoft .NET Framework 2.0 على الاقل ويمكنك تحميله من خلال الرابط :



لتحميل البرنامج + السورس كود ( ببرنامج الفيجوال بيزك 9 ) من خلال الرابط التالى :

1 comments :

طائر العنقاء يقول...

ما شاء الله

بارك الله فيك اخي

إرسال تعليق