الاثنين، 18 يوليو، 2011

لمن يريد المشاركة فى وضع الدروس بالمدونة ومارأيكم بعمل مجلة اتصالات

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قررت فتح المدونة لمن يريد ان يشارك فى نشر مايريد من علم فى تخصص الاتصالات والالكترونيات , وكل من يريد ان يضع تدوينة على المدونة بشرحه هو ( سواء فى مجال الاتصالات او الالكترونيات ) فما عليه الا وضع التدوينة فى سجل الزوار وسيتم وضعها على المدونة باسمه ان شاء الله .
 وقد قررت ذلك حتى نحاول جميعا ان نوفر اكبر قدر ممكن من المعلومات فى مجال الاتصالات باللغة العربية لمساعدة الجميع سواء طلبة او مهندسين لأن للاسف الفضاء العربى ضعيف جدا جدا فى مجال الاتصالات ولا يوجد الا القليل جدا من المواضيع والشروحات فى هذا المجال باللغة العربية .

ولمن يريد ان يكتب اى تدوينة ماعليه الا وضعها فى صفحة سجل الزوار وسيتم مراجعت التدوينة ونشرها ان شاء الله .
ملحوظة هامة ::

أفكر جديا ان نطلق اول مجلة فى علم الاتصالات باللغة العربية لتكون مرجع متاح فى ايدى الجميع واريد ان أخذ ارائكم فى هذا الموضوع وماهى تصوراتكم بخصوص هذه المجلة فانا عندى تصور معين ولكن لا اريد ان اطرحه الا بعدما يشاركنى الجميع لأن متأكد انه سيتم طرح افكار رائعة من حضراتكم.
ولا تنسوا دائما قول الرسول صلى الله عليه وسلم : 

عن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له، رواه مسلم.

4 comments :

Mahmoud zezo يقول...

ارجو النقاش وطرح افكاركم بخصوص المجلة حتى يتم اصدارها فى اقرب وقت ممكن ان شاء الله

محب الدين يقول...

السلام عليكم اود ان اعبر عن مدى احترامى لك يا بشمهندس ولكل من يشارك فى هذا العالم الرائع من هندسة الاتصالات والشبكات والاكترونيات واود ان اعبر لك عن مدى اعجابى بفكرة المجلة لتكمل مجموعة الدرر العربية فى هذا العالم الشيق وبالذات فى هذا العلم ولتأخذ مكانه بجوار مجلة عرب هردوار ومجلة نتورك ست
وفقكم الله

Mahmoud zezo يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يابشمهندس وربنا يبارك فيك .
وأعتقد ان اول اصدار من المجلة سيكون اول هدية منى فى شهر رمضان المبارك كما هماك هدايا كثيرة منى فى شهر رمضان المبارك ان شاء الله .

محمد سعيد يقول...

بارك الله فيك و زادك علما وجعلك زخرا

إرسال تعليق